كيفية الرد باقتباس على رسائل الفايبر Quote on Viber

الرد على الرسائل في فايبر

في الدردشة الجماعية على فايبر، قد يواجه المرء صعوبة في الرد على رسالة معينة ، خاصة إذا تم دفن هذه الرسالة المقصودة التي تريد الرد عليها في مجموعة من الرسائل السابقة. لحسن الحظ ، يمكنك الرد عن طريق الاقتباس في فايبر.

إنه أمر مزعج عندما نميل إلى عدم الرد على رسالة معينة موجهة إلينا أثناء وجود محادثة في دردشة جماعية. و عندما تلاحظ أن المجموعة قد أجرت بعض المحادثة المرحة أثناء غيابك ، وتكون أنت لا تملك أدنى فكرة عن الموضوع.

لحسن الحظ ، قدم فايبر ميزة الرد الخاصة بهم ولم يكن أكثر فائدة لأي شخص شارك في الدردشات الجماعية. كما نعلم جميعًا ، تم استخدام Viber على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم ليس فقط لحقيقة أنه يمكن تنزيله مجانًا من App Store ، ولكن أيضًا لأنه يعتبر أحد تطبيقات المراسلة الأكثر سهولة للمستخدم مع واجهة رسومية بسيطة. فقط عن طريق النقر لفترة طويلة على رسالة معينة كنت ترغب في الرد عليها والنقر فوق خيار “الرد” من القائمة التي تظهر ، يمكنك إنشاء سلسلة محادثات مباشرة مع الرسالة المحددة التي تهمك.

طريقة الرد باقتباس على رسائل الفايبر

تعرف على كيفية الاقتباس على Viber من خلال اتباع الخطوات السهلة التالية:

1. افتح فايبر تطبيق فايبر (تذكر بأن هذا التطبيق يجب أن يتم إعداده أولاً ، إذا لم تكن قد فعلت ، فقم بذلك قبل الاستمرار في هذا البرنامج التعليمي.)

2. افتح المحادثة التي تريدها بالنقر على اسم المحادثة المحدد.

3. من خلال النقر على الرسالة التي اخترتها للرد عليها ، ستظهر لك قائمة على الشاشة.

4. سيعرض لك هذا الإجراء مطالبة ، تأكد من النقر على الخيار “رد”.

5. ستوجهك الخطوة رقم 4 إلى حقل النص حيث من المفترض أن تقوم بإدخال ردك على الرسالة.

6. كما هو مذكور في الخطوة رقم 4 ، يجب عليك إدخال ردك على الرسالة التي اخترتها.

7. أرسل ردك من خلال النقر على الدائرة البنفسجية الموجودة في الجزء الموجود في أقصى اليمين من حقل النص و حينها سيتم إرسال ردك على الرسالة المحددة.

ملاحظة: الرسالة المعروضة هي رسالة المرسل الحالي. إذا حذف المرسل الأصلي مشاركته القديمة ، فستظل الرسائل المقتبسة موجودة في شاشة الدردشة.