حل مشكلة عدم استلام رمز تأكيد Facebook و كيفية تنشيط حساب الفيسبوك

إذا كنت قد اشتركت في فيس بوك ولكنك لم تستلم رمز التأكيد اللازم للتحقق من حسابك ، أو إذا كان لديك مشكلة في رمز تأكيد Facebook المرسل على الجوال ، فهناك عدد من الأسباب التي قد تؤدي إلى حدوث ذلك. فيما يلي قائمة سريعة بالحلول الممكنة التي يمكنك استخدامها لمحاولة تنشيط حسابك.

ماذا تفعل عندما لا تستلم رمز تأكيد فيس بوك

خطأ في اسم المستخدم

قد تكون أخطاء الإنترنت الشائعة (مثل استخدام “www” في عنوان البريد الإلكتروني) أو حتى إدخال عنوان البريد الإلكتروني غير الصحيح هي سبب هذه المشكلة. إذا كانت هذه هي الحالة ، يوفر Facebook نموذجًا للمستخدمين لإرساله لإصلاح المشكلة. بمجرد إرسالها ، سيقوم Facebook بإعادة إرسال الرمز الخاص بك إلى العنوان الصحيح.

يجب عليك أيضًا التأكد من أنك تحاول تسجيل الدخول باستخدام عنوان البريد الإلكتروني المحدد الذي تم تقديمه عند التسجيل. في كثير من الأحيان ، يقوم المستخدمون بالتسجيل بنطاق بريد إلكتروني غير صحيح ، مثل comcast.com ، على عكس comcast.net الصحيح.

ابحث في صندوق الغير هام

في بعض الحالات ، قد يقوم مزود خدمة الإنترنت لديك بحظر رسالة التأكيد الإلكترونية من الوصول إلى صندوق الوارد الخاص بك بسبب احتياطات الأمان. تأكد من فحص جميع مجلدات الرسائل غير المرغوب فيها وغير المرغوب فيها في صندوق البريد الخاص بك قبل البحث عن حلول بديلة.

من المحتمل أيضًا أن تكون أخطاء الشبكة والأخطاء على الإنترنت قد تسببت في تأخير تسليم كود التفعيل.

إذا كنت قد استخدمت Gmail

تحقق من مجلد الشبكة الاجتماعية للتأكد من عدم إرسال البريد الإلكتروني بدون معرفتك.

إذا كنت قد أنشأت حسابك مع رقم هاتفك المحمول

إذا قمت بإنشاء حساب باستخدام رقم هاتفك المحمول ولم تحصل على رسالة نصية تحتوي على رمز تأكيد ، فجرّب هذه الخطوات.